http://jmira.blogspot.com/

أخت ..رفيقة..صديقة..عزيزة .. غالية ..محبوبة ..رائعة

عندما تلتقي بأخت لك في الإسلام و يدور بينكما حوار من خلف شاشة الكمبيوتر ..و تمتد العلاقة بها إلى سنوات ..حسابيا 7 سنوات ..و عاطفيا ما يزيد ذلك ..قد تفكر لحظتها بأن الحب من الله حتى و لو كانوا في البداية غرباء ..و لا تعرف عن جنسهم الحقيقي و حتى أشباههم..

تلك القصة التي جمعتني بأختي بنت جميرا ..تقابلنا في موقع ما ..كنا نتحدث كثيرا فيه ..نعيش فيه مراهقتنا التي كانت إبان مقاعد الثانوية ..إلى أن التحقت بالجامعة و تغيرت وجهتنا من ذلك الموقع على الشبكة العنكبوتية و لكن بقت علاقتنا مستمرة ..نتقابل في المسنجر بين الفينة و الأخرى حتى توطدت هذه العلاقة الأخوية باتصالات هاتفية ..و من ثم بدأت حكاية أخرى تحاك ..أيقنت من خلالها أن الغرباء لن يكون دائما غرباء ..فالحب إن وجد يوما بمختلف الأمكنة سيكون كمثل الذي تجالسه يوميا .

البعض يخشى التعارف من خلال الانترنت و لكن بنت جميرا غيرت تلك المفهومية و القاعدة في نظري ..هذا لا يعني بان الجميع سواء ..و لكن شخص عن أخر يفرق .. و في هذه الصفحة أشكرها لأول مرة على العلاقة الأخوية الوردية التي تجمعني بها حقيقة قد تعاشر أناس من أهلك و صلبك أو في عملك ..دراستك ..و تكون بينك و بينهم عشرة ..يقسون عليك و قد يجرحونك يوما و لكن الغرباء و لا أريد أن أقولها و لكن بصفة هذه العلاقة التي تحتمل هذا الوصف يكونون خير صديق و خير رفيق

 

Advertisements