مع قهوة الصباح ..وجدت هدية بانتظاري على طاولة المكتب..
مدونة بلاشك باسمي .. قلت في قرارة نفسي .. أموالي يودعونها الان بهذه الطريقة ..
يا للهول .. في صناديق و كأننا في زمن “البصق” و الصاق الطابع ..
 
فتحت الظرف .. و كان عبارة عن تيلفون “بلاك بيري” ..
باختصار تيلفون “العمل” ..بالاضافة الى رقم خاص..
“يا فرحة أمي” ..الناس تفرح كعادتها..
و أنا ألطم ..أي أن العمل سيكون معي حتى في جولاتي و نومي في المنزل و خارجه..
و ليس هناك عذر في أن العمل يتوقف مع انتهاء الدوام..

 
و هذه اشارة ثانية من المدير ..
بأن سفراتك العملية ستكون قريبة أيضا ..”أبشر” ..!
عند كل مهمة سفرية .. أجد أنها تتعرقل أو تؤجل ..
الحمد لله …!
هذه الخطوة ستكون جديدة بالنسبة لي ..بالرغم من استعداد الكامل من قبل أمي بمرافقتي..
الا أنني لا أحب السفرات القصيرة في مدتها..أي أقل من اسبوع
لأن باختصار “أتعب جدا” .. حتى لو كانت الرحلة تستغرق 4 ساعات أو 3..!
حالة الدم عندي تنخفض .. و أشعر بأنني أريد “القيء” ..
أو أشعر “باللوعة” ..و لابد من شرب عصير ليمون ..عندما أركب الطائرة..!
بالاضافة لست من النوع الذي يحب كثيرا السفر ..تكفيني رحلات الصيف فقط مع الأهل ..!
عموما اتجهت لمحور آخر ..
الاهم من كل ذلك .. منذ شهرين كنا نستخدم الـ
FOB
 
كنت أشعر بالقهر حينما أود ادخال الرقم في الخانة ..تتغير تلقائيا ..”أونة من باب الحماية
أظطر لمسح الرقم و المعاودة في الكتابة!
و لكن الان
Black Berry
على قولتنا ” اطورت العزبة” .. عقبال ما يكتبون صاروخ باسمي يا جماعة : ) !!
يعني ألحين 3 تيلفونات في الشنطة ..السيد احتياط نوكيا..السيد اريكسون ..السيد بيري الجديد ..!!
لا شفتوني مكان “أطق أطق” و متلعوزة مع “البيري” ..!!
تراني دبي ..!!
||
//
||
Test
أول سايت على الأهلي تيم : ) !! 
