حلمانة كنت في رباعتي

صديقات الطفولة و المدرسة

و الحياة 

 دوم أحن لهم و لأيامهم

: )

حتى خطوط أياديهم و هداياهم

و ذكرياتهم موجودة في أوراقي

و محتفظة فيهم

معظمهم تعرفت عليهم من الروضة

و بقينا في مدرسة وحدة لين الثانوية

عاد تخيلوا كيف الارتباط يكون

و لكن أكيد في الاخير الدنيا تتغير 

و التواصل يقل . . و تجمعاتنا بالصدفة 

!

بس الشعور يبقى ما يتغير

ما تصدقون كيف استانس اذا حلمت حلم يخصهم

: )

ما أعرف شو التفسير يكون

بس أنش مستانسة

البارحة و أنا في الدوام وصلتني مسج

من دـــــــــ سوريا

و كاتبة فيه

Hi auntie..im here at last

momy misses u

sender: taloula seif

mom: d_____

dad: g______

; )

عاد الصبح أنا مقفلة مولية

أقول أمسات حلمانة فيها

ماشاء الله و اليوم مطرشة مسج

و أقرأ مسجها و أقول يمكن مغلطة

عقب رشفة من الكوفي

مخي اشتغل

!

واعلية عليها تقصد أن ولدها

Her First baby

مطرشلي مسج

 يقول أنه شرف الدنيا أخيرا

  و أمه مشتاقة لي

أنا طلال

 و أمي دــــــــ

 و  أبي

 غـــــــــ

خنقتني العبرة

!

: (

من الفرحة والله . .الأخت ردت لبلادها سوريا

من عقب ما عرست 

و

 تذكرت أيام المدرسة

 كانت تقولنا بتسمي

 ولدها طلال

و ماشاء الله

الله عطاها على قد

 نيتها

!

خذت اللي تباه . . و يابت ولد مثل ما تمنت

سرحت لحظتها و قلت الله يا دنيا

أمسات كنا نتكافخ

 و نضحك و نسولف و همنا بس نفسنا أوراق و طباشير

لكن ألحين الهموم كبرت و تغيرت

 و البنات تفكيرهم

استوى بيت و ريل و عيال

: D

حتى من زود ما أنا متأثرة

حاطة صورة

 عيوشة

Wallpaper

بنت ربيعتي الثانية . .هم غالية على

 القلب

: )

!

صدق الله يا دنيا

من القلب و في الخفاء أقول

يا رب اسعد كل رباعتي

 و عطهم على قد نيتهم

!

الا صدق .. ما ياكم هالشعور؟

تفكرون بتمعن و تقولون بعدها الله يا دنيا

هي دنيا كبرت و لا نحن كبرنا؟

