بالأخضر استقبلنا حجاج بيتنا

مسوين زوبعة في المطار . . زين ما خلونا نوقف عند باب الطيارة

LOOL

واقفين عند أول نقطة نستقبل فيهم

حاسبين الوقت و يالسين نتخيل الموقف . . و لا مشهد درامي خليجي

 من بعد كيلو شفت صلعة أخوي

 : D

 و أزاعج أقولهم من راسه عرفته

أدور على أمي مب محصلتنها . .وحليلها ضعفت

LOOL

 لا اراديا الدموع غرت و أنا أضحك

مينونة كنت . .أقولهم ما أروم أيود عمري

لازم هالدموع

:  )

تمينا واعين و يالسين في غرفتها لين 2:30 الفجر

صدق نورت البيت و الدار

!

 ما أبالغ ان قلت دبي صار لها طعم

ابتعدت عن وايد أشياء . . و ما هنيت كل الربع

و لا حصلت فرصة أسلم عليهم

صدقوني ما كان لي نفس لشيء

و نعد الأيام اللي ترد فيها

و يرد فيها أخوي

. .

اليوم آخر يوم أسهر فيه

يوم الثلاثاء برد للدوام من بعد اسبوع العسل اللي كنت فيه

متى بيطبقون القرار اللي يقول البنات بس يشتغلون من البيت ؟

راضية الدوام يكون شفتات

: D

 قضيت الاجازة في مشاهدة المسرحيات

ماشاء الله تسابق بين سما دبي و قناة الكويت

ضحكت من قلبي و أنا أشوف لولاكي 2

الله يا القيمر .. الله يا القيمر

LOOL

..

 أحسد نفسي على نعمة عطاني الله

ان نظرتي في ناس ما تخيب

و لكن من البداية أعرف الصادق من اللي ينافق

و اللي ينافق من اللي يود

عجبتني أبيات صاغها

الامام علي بن أبي طالب

و هي 

فلا تصحب أخا الجهل إياك وأياهُ
فكم من جاهل أردى حليما حين آخاهُ
يقاس المرء بالمرء إذا ما هو ماشاهُ
وللشيء على الشيء مقاييس وأشباهُ
قياس النعل بالنعل إذا ما هو حذاهُ
وللقلب على القلب دليل حين يلقاهُ

!

 

