:

 Hip Hop

كناية على السرعة 

 غمضت عيني فتحتها .. الا و أنا عمري 23

كيف؟! . . بسيطة هي الحياة

و لا عدينا العمر .. قلنا من علامات قرب الساعة أي القيامة

اتيك حوسة في البطن

  من الزياغ

يوم كنت طفلة .. كنت أتريا هاليوم بفارغ الصبر

كأي طفل .. اللي حواليه مستانسين فيه

و الأحلى لا استوت الساعة 12

نشوف من اللي يسابق بس عسب يهني بأي طريقة

; )

و بكل براءة نقول حق فلان و لا فلانة تراكم الرقم الفلاني

يعني أول وحدة هنتني فلانة ..ثاني واحد فلان

و يطيح البوكس .. ليش يعني أنا بس الا دقيقة؟ .. أنا بس الا دقيقتين؟

و أنا أستانس

: D

عندي حكمة .. مخصوصة حق ميلادي ..دوم أقول اللي يذكرني على الساعة 12

هايل هم الأوفياء

!!

نفس الأشخاص .. ما يتغيرون

 بين الطفولة و بين المراهقة و بين الشباب

لكن أيام المراهقة كانت جدا صعبة

مادري ليش .. يمكن أدري .. بس أحاول أني ما أدري

كنت أدمع .. بس أتذكر رمسة وحدة عزيزة على القلب

قالت لي ..باجر صدقيني يومك أحسن

 : )

و عقب كل هاي المناحة .. صدقيني بتستانسين

و صدقت .. أو بالأحرى صدق احساسها و منطوقها

!!

كنت شرى اللي حاطين حاجز على عيونها و عقلها

مب غبية

بس شوي يبالها حسبة دقيقة .. و أنا ما كنت أحسبها صح

: )

ألحين؟

من 18 من 19 من 20 من 21 من 22

حسيت أن لا استوت الساعة 12

شعور أحلى و أحلى في القلب

!!

أربع سنوات هي اللي أزالت الضبابية و الشوائب

و أنقى

و أسمى

و أطهر

و أصدق

سنين

!!

و ان شاء الله تستمر .. حتى آخر نفس لنا في الحياة

!!

أبي كان يهديني كعكة الميلاد

مرة تكون على شكل باربي

مرة تكون على شكل سفينة

مرة تكون على شكل وردة

و عندما كبرت يهديني مبلغ من المال

أمي لا تتغير .. لو لم تكن قاروة عطر فبلاشك خاتم

أختي ستايلها معروف

أختي الصغرى تقليعاتها مميزة .. و خاصة كارت الميلاد

أخي يكفيني وجوده

: )

بقية أسرتي و صديقاتي و أصدقاء النت ..جميعهم يعبرون بطريقتهم الخاصة 

!!

و الأحلى من الغاليين ان كانوا يستفسرون قبلها

ماذا تريدين هذا العام؟

: $

تحصلوني أقول أشياء جدا بسيطة .. بس لها معنى عندي

!!

تنتهي السنة .. و تبدأ سنة يديدة

متشابهة في كل شيء

شهور نفرح فيها .. و شهور نحزن و الحزن يطول

بسيطة شرى ما قلت قبل هي الحياة

صعبة

و لكنها تريد منا أن نتكيف وياها

!!

مرات .. لا تلحفت في سواد الليل .. بروحي في حجرتي

مع كل شهقة

ان كنت حزينة .. ان كنت فرحانة

لازم فكرة تمر على عقلي .. أحس فيها ان الحياة صعبة

حتى بقومة الصبح ..لكن سبحان الله شيء ناس يخلونك تحس بحلاوتها

مب حلوة ليش أن نتمتع فيها

بالعكس .. دايما أحاول أتذكر الموت

و أدعي

 اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همي

!!

بس

أخشى على القريبين من نفسي

!!

Anyhow

في كل ميلاد .. ما أحلم أو ما أتمنى شيء يستوي

لكن هالميلاد .. صدق صدق في خاطري شيء

مب مع انطفاء الشمعة يتحقق الحلم

و انما بسجدة بركعة بدمعة .. فهذا الميلاد بالنسبة لي جدا مختلف

: )

!!

و هذا الميلاد .. مسرورة من نفسي

لماذا؟

لأن شيء في داخلي تغير .. للأحسن

مب لازم الناس يشعرون فيه .. لكن الأهم

 رضا نفسي عن نفسي

تغيرت كثيرا

ليس قليلا بل كثيرا

للأحسن

يكفي أن هناك دلائل تشير الى ذلك

راحة ما بعدها راحة

لا يذوقها الا من يحمل نفس المبدأ

نفس الايدولوجية .. نفس الخط

!!

بقت بعض الرتوش كي تزال

!!

الان .. جمعت كل صور الماضي ..هداياها .. أنفاسها .. عبقها

وازيتهم بالحاضر ..وجدت أن الماضي رغم غموضه

الا أن الحاضر مشرق باذنه تعالى .. مشرق في قلبي رغم سواد العالم

!!

: )

!!

 أنا

كل تفكيري ذهب في نهاية البوست

الى جدتي رحمها الله

 الرائحة في أنفي .. أقسم بالله

الأوراق النقدية التي كانت تهديني .. بعطرها الفواح.. لا تزال ملتصقة بأنفاسي و ذاكرتي و يداي

واحد و عشرين سنة أهدتني كل شيء

ما بيدي سوى أهديها فاتحة الكتاب

أماه ..أين أنتي من فرحة غدي؟

أماه .. ثقل الفراق ..وحشة الدار..تفاسيرها أنتي

!!

:

:

:

WELL

HAPPY BIRTHDAY DUBAI

~_~

:

:

:

بلاشك أنه عيد أمي و أبي أيضا

حينما أبصرت عيناي فجر الثلاثاء الممطر

في الثلاثين من شهر مارس

شكرا لكما

: )

:

:

Merci ya Hessa 3la iL Card

“7dha Rw3a”

!

