هي:فديت الوردي أنا .. صوبنا يا بطة

أنا:أرد عليها بابتسامة الصباح

 

نورة لج وحشة

 مروة من أشوف مكتبج فاضي أتضايق

 

أنا:يا العيارة أنا أداوم قبلج من الساعة السبع

الكذب خيبة ..سبعة في الباركنات

سبع و ثلث على كرسي

مب شراتج الساعة تسع داشة القسم

هي:شو أسوي رمضان و رقاد و زحمة و حشرة و

هالتايم يتوافق مع جدولي

أنا: نوروووو .. تن تن تان .. و أراويها كوع عباتي منطر

هي: هاهاها.. يا الويه رمضان و تسوين اغراء

أنا: شدراني أحس بهواء بارد يضرب كوعي يوم أطالع

أثرى العباء منطره

هي:أخيطلج اياها؟

أنا:شو تخيطين ..بفرها ..عباة جحا جي !

هي:هاهاهاها مرووووه خلصي شغلج و من تفضين

تعالي مكتبي بقولج سوالف و أحداث استوت

أنا: رمضان ها رمضان؟

هي: هاهاها ..أنتي تعالي

 

ترن ترن ترن

 

خولة: ألو .. تدرين لو مب رمضان كان سبيت

أنا: شو السالفة؟

خولة: مب متحمله الدوام

و لا اللي في الدوام .. تصدقين يالسة

أفكر من يومين .. شو تعلمت في الثلاث شهور

اللي انقضن.. وصلت لنقطة أني ما تعلمت شيء

أنا: تعالي عندنا بتتعلمين الكراف .. أنا قريب أكمل

سنتين أحس عمري مشتغلة عشرين سنة

خولة: واللي يعافيج .. ادعيلي

أنا: لا توصين لا توصين ما أقصر تراني

خولة: مرويتوا .. شو رايكم بهريس بيتنا

أنا: أنا اللي ما أحب الهريس كل يوم يالسة أذوقه

على الفطور

خولة: ما تبون رنجينا؟

أنا: ويه خبرج عتيج .. ما قصروا ناس .. دزولنا رنجينا

قبل رمضان

خولة: ما تبون فلزي؟

أنا: فلزي من العرب ما يمشي هاهاها

خولة: ما تبون ثريد؟

أنا: خولوو صكي التيلفون و جابلي شغلج

رمضان مخبلنكم شكله

خولة: تدرين ليش أسألج؟

أنا: ليش؟

خولة: ويانا واحد ثور في الدوام فااااااااااااااطر و يالسة أسمعه

يمكن يستحي على شيفته و يفر اللي بيديه

أنا: طفاااااااااااااااااا طفااااااااااااااااا

خولة: مب مواطن .. ” ………. ” ترى !

أنا: و أنتي تصففين لي موائد الرحمن ..أونج تنغزين

قولي بصوت عالي .. ثكلتك أمك

ما تعرف شهر صوم هذا؟

خولة: صبري لو كثرها .. برقد على ريسه

الصراحة ريحة الكوفي تضرب المخ

أنا: بذمتج مرابعة منو من وراي؟

شو بعد برقد على ريسه .. رمسة شبابية يا الله

اعترفي؟

خولة: هاهاهاها

أنا: بندي عقب بتصل بج عندي شغل !

 

 

أنتهي من الايميلات و بعض الوريقات

التي تخص العمل

 

 

أتجه الى مكتب نورة

تقف لي من بعيد

و بيدها دلة تضعها على مكتبها للزينة

هي: اقربي

أنا: استغفر الله

هي: يلسي يلسي بقولج منو فاطر في القسم

أنا: هاهاهاها خسلات العدو ..قبل شوي

ربيعتي متنرفزة لأن جكت واحد في دوامها فاطر

هي: والله؟؟؟ مواطن؟؟؟

أنا: يهبي ..يروم يجاهر المواطن..بينهدون عليه

هي: الخير عندنا بعد

أنا: أعرف من تقصدين

هي: الصراحة مصخت السالفة ..قام الاجنبي

ينصحهم و يقول عيب أنتوا مسلمين

و تجاهرون بأنكم فاطرين و يالسين ضرب أكل في المطبخ

أنا: نورو هاك فاطر عسب ربيعته الاجنبية

تدرين هالجنسية العربية من تلصق فيهم أجنبية

سوو عمارهم متفتحين و لا يسير فوق

و لا ينزل تحت ..بيتم ………….!

لكن أخ على الثاني .. كنت وايد أحترمه ..طاح من عيني

كل ما ايني في شغلة ألحين ..في داخلي أحتقره

يا ربي .. هايل ليش حمير؟

هي: سبي عادي ..حتى لو رمضان

يستاهلون

أنا: أمسات حاطة على قناتهم

المذيع يسأل الشيخ .. ليش بدولتنا ازداد

المجاهرين و يأكلون في الحي

عيني عينك .. رد عليهم الشيخ و قال

لازم ما نعمم و يمكن شخص أو شخصان

قاله المذيع .. لا شيخنا بنسبة كبيرة

كان يرد عليه الشيخ بالهداية لهم

هي: شكلها ظاهرة مستوية في البلد الأول لصاحبنا

و البلد الثاني لصاحبنا الثاني

أنا: مادري نورو .. و يبون الأمة تقوى

هي: مادري أسير و أقوله يا الفاطر شو خليت حق البنات !

أنا: هاهاهاها

 

 

 

:

 

 

:

 

 

:

 

 

المجاهرون بمعصية الله

كثر في هذا الزمان

 

اللهم لا تبلينا !

 

