يوم الأحد كملتها اجازة يعني الجمعة السبت الأحد

 كان كله رقاد و طلعات

 أونة عطوني اجازة من عقب المعرض !

 الصراحة غيرت جو

 و دلعت عمري

 ما بين

   Facial, body care and Manicure !

 و سرت أودي أختي تتشرى حق الشاليه

  اللي بنسيرله في الويكيند الياي

 كان أطلع أنا بأربع أكياس من المول 

: ) 

لزوم الكشخة داشين تحدي نحن البنات

 الا نسويها عرض أزياء  

 لا يغركم عاد .. لا تعبت بضربها جلابية “بو تيلة”

 : )

 أسمع أختي تقول حق أمي

  ماما كم بدلة أخذ وياي؟

قالت لها عشرة “بعصبية” 

LOOL

 متحمسين زيادة عن اللزوم

 و الا هي ليلة و نص يوم !

  و نحن في المحل

 الحبايب الفلبن مشغلين أغاني و برع الله أكبر ! 

كان أمد البوز .. و أقولها ما تسمعين الآذان؟

 Sorry Madam Sorry !

 “مدام جتك نيلة” محد قاطع رزقي غير كلمة مدام !  

: @

 و مناك أصلا مب آذان

 بس جي عناد فيهم 

ديسكو داشين مب محل

 :

 الجو حده كان رهيب

 مب مشمس .. جو الممزر جو البحر 

ترددت

  اذكرت الموتر مب مخفي

 قلت في خاطري نرد البيت بكرامتنا !

 وقفنا عند

  M

 و أنزل أختي عسب تطلب لنا

 و بما أني مب مداومة يلست أجيك على ايميلاتي

 أشوف بنت طالبة بعد من

  M

 و تبى تركب موترها

 لمحت الحبيبة وراها سيارة من بوظبي

 كان بالعمد تتأخر في مشيتها

 و أنا أبحلق أتريا المشهد الثاني

 أشوفها ترفع عباتها لين ركبها 

و تركب الموتر 

LOOL

 خيبة هذا لأنه راعي بوظبي

  لو راعي رأس الخيمة؟ 

و لا العين؟

  LOOL

 عاد الا و الكراعين بس !

 : )

 استغفرك يا رب

  :

:

:

 أمسات كنت سهرانة  

With my mother

 تضبط

  My new curtains

 و حاطين على فوزية الدريع

 موضوع الحلقة أعتقد عن “القدرات الجنسية عند الريال”

 : S

 اللي يحاورها يكحل الموضوع

 و هي تمصخ

 هو يكحل

 و هي تمصخ

 المحاور يقول قريت من المصادر ان أبو هريرة و عبدالملك بن مروان فيهم الشسمه !

 يا كثرهم اللي في التاريخ كانوا شسمه  ! 

و أنا على كل كلمة “أبوسم” على قولة الاخوان الكوايتة

 أمي تقولي “مستانسة وايد؟

  أقولها شكووووو اهم ما يستحون 

LOOL

عيل شهر كامل طايحتلنا قدرات ما قدرات

رفيتج أمي طفسة وايد ! 

P :

  أقسم بالله متعقدة من شي

 لا سرت مكان مدحوني

  : $

 و أخر المدح .. أمك لبنانية ؟

 مصرية؟

قايلتنكم السالفة قبل

 في الصالون أمسات بعد وحدة فلبينية أول ما شافتني

  مطت خدودي

 و قالت  

Cute!

 عاد أنا تشققت 

 كان تقولي 

 Your Origin, From UAE?

 لا من موزمبيق !

  : @

 ترى اللي يبى يحلو .. يضعف 

 صح بيقولون أنتي شرى “الدياي و السيلانية” 

بس ضعفوا

 أنا كتبوا عني قصايد و بحور و أبيات 

كل يوم ضعفت

 LOOL

  عاد أنا سرحت عقب .. 

قالت لي عن قصة حياتها ويا ريايل

  سوالف الريايل ليش بس يسولفون عنها في صوالين؟  

S :

 قالت لي على فكرة أنا أقرأ العيون

 و الويه

 قلت لها و الكف؟ 

LOOL

 و أنا أسير وياها .. قلت لها يالله

 Read

 قالت أنتي بعدك

 Single

 قلت أدري مب لابسة الدبلة قالت لا يبين ! 

قلت زين و بعد؟ 

و اللي بتاخذينه  لازم يكون بناء على أختيارك 

و لا أنتي ما ودك بأي ريل 

LOOL

 و حبة الخال اللي على شفايفك تشهد

  قلت خيبة و بعد؟

 قالت و عمرك 22 

هي من قالت 22 حسيت قلبي طاح في كبدي مب بطني بس ! 

  : ( 

بسرعة دفعت و طلعت

 خفت لا تقول أدينين حق أبوك

  خمسين ألف

LOOL  

   واااااااااااي كل ما أذكر ويهة أتروع

!

حاطة حلق على شفتها من داخل و على ضروسها فصوص 

 عاد تخيلوا فلبن  

و صابغة شعرها أشقر

 و حاطة روج أحمر مآساة صح؟ 

LOL 

 على طاري الزواج 

 حبيبة قلبي عهود 

صديقة الجامعة 

 تعرفت عليها و أنا عمري 17 سنة

 يوم تخرجت من الثانوية و دخلت الجامعة

 كانت في بداية الايام تشوفني بنظرات و تبتسم

 صدقوني اللي يشوف ويها يرتاح نفسيا 

دومها مبتسمة

حتى لو ضايقة

 قوية ضد الصدمات 

دمها خفيف

 طيبة لدرجة توقف وياك في كل ضايقة

  و كله تقولي

  Keep your smile !

 من كلاس لكلاس الثاني شفنا عمارنا نسجل مع بعض

 قوت علاقتنا و قمنا كل كورس نقدم على نفس المساقات

 و نختارها ويا بعض

 و نشارك وجباتنا

 و يلساتنا 

و سوالفنا

حتى بدون حدود رغم انها كانت يديدة في عالمي ! 

هي و شما 

كنا الثلاثي المرح في كلية الاتصال

 أي الاعلام

 : ) 

حبيبتنا زفوها يوم الجمعة

 16-11-2007

 و البارحة طارت لشهر العسل

 والله تستاهل كل خير  

و من قلبي أدعيلها بالخير 

: ) 

شفت بنات وايد 

و عاشرت وايد 

لكن والله محد لفت انتباهي

و قلت عنها كاملة غيرها 

: )

 كاملة و الكامل الله ! 

و أنا مقصرة في حقها وايد

 بس هاي الدنيا لازم فيها نواقص 

: ( 

 بعيدا عن فقرة عهود

 أحيانا محتاجين ان نجامل 

 نجامل على حساب عمارنا

 بس لأن الظرف محتاج هالشيء

 مع أني ما أحب أجامل شخص

 سبب جرح لي أو ظلمني

 مزاجية بطبعي

 يمكن يوم أبتسم في ويوهم

 و يوم أنقلب و أمتنع عن الحديث

 لأني دائما أتذكر الماضي !

 ما يشغل حيز من بالي؟ 

بس يخليني أعتبر قليلا 

: )

 و أتذكر اني لا أكثر من الطيبة 

 عسب ما تنقلب علية مرة و مرة و مرتين ! 

المثل المعروف

 سوه خير و عقه بحر 

و بنسوي و بنسوي

 لكن متى غيرنا يعتبر؟ 

هذا مربط الفرس

 الناس تحاسب نفسها عند كل ليلة؟

 ليش ليلة؟ 

كل نهار حتى؟

 بطبعي

  COOL

  وايد أتحدث عن الاخطاء بعلانية 

لكن في داخلي مؤمنة

أني ما أسويها 

بس بداعي الضحك

 يمكن الايمان ماله خص في بداية فضفضتي

 لكن شيء يدخل في شيء 

الايمان في القلب مب في المظهر ما أقول “نفصخ الحياء”

بس أقول الايمان مقره القلب الليل الظلمة السكون

 هناك يكمن الايمان 

: ) 

و لا الواحد مب محتاج يبين ايمانه بمظهره 

عسب يتريا ثناء من الناس

  أو كلام يحثه على الاستمرارية في الايمان !

  أنا أرضي نفسي و ربي

قبل لا أرضي الناس

و أخليهم يمدحون طاعتي

 و في داخلي شيء صراع كبير

So

 شو الاحسن؟

 :::

 تذكرت كلام “خ” في نهاية المعرض

 و لين ألحين يرن في أذني

  كنا يالسين نقسم البيان الاخباري

 حق وسائل الاعلام 

 في المخزن

  بالاحرى واقفة ف من التعب يلست على الارض

 و هو على الكرسي كان 

مب من طبعي

 أتصنع شيء 

اتيكيتي و انوثتي

  كلها عفوية تكون

 يلست على الارض و قلت يولي البرستيج

 LOOL

 قال دام ما همج البرستيج

 ربع ريوله و يلس على الارض

  يرتب الأوراق

 رن هاتفي و اذا بها والدتي

 LOOL

 قالت وينك؟

 قلت في المعرض ماما

 قالت شو متى بتردين اليوم؟ 

قلت العصر تقريبا قالت زحمة؟ 

قلت هي بس أنا في المخزن ويا “خ” بما أنها تعرف عن “خ” لأن طلعت أمه تعرف الأهل 

قلت “خ” و الشيطان ثالثنا 

ضحكنا كلنا 

قالي عقب صمت طويل

 قال هاي العبارة اللي ترن في أذني من يومها

 خلك مثل ما أنتي لا تتغيرين

 رددها مرتين

 قلت يعني؟

 قال بما أني سني ضعف سنك

 “خريط الا هو في الثلاثين” 

P : 

 و لو كنت متزوج كنت أكبر بناتي

P :

 ف صادفت وجوه ناعمة

 قد ما تبين 

و أنتي تعرفين كيف الشغل عندنا

 متروس بنات من جنسيات .. أشكال و أنواع

 لكن ما جد

 شفت شخصية شرى شخصيتك

 أنا لحد هاي العبارة ما كنت فاهمة قلت وضح؟

 قال وايد شفتهن متحجبات

 و بعد فترة طلعوا قصة

 قال وايد شفتهن مكياج خفيف

 مثلك

 و بعدين مهرجات 

من يكبرن في دوامهن

و تقوي مراكزهن و اسمهن يخدمهن

 أخلاقهن بعد تتغير 

حتى اللي بنت فلان الفلاني تتغير

   و كان يشير لوحده أعرفها

 قال أبسط مثال هاي

 ما ودي أرمس عن بنات الناس بس طفح الكيل منها 

   عسب جي عفويتك و اسلوبك و يا الكل

 و كل من يتعامل معاك يثني عليك

 و حتى مظهرك الخارجي يخليني والله أحترمك

 و أتمنى لك كل خير 

و ان حرام تتغيرين شرى غيرك

 و لو أنك ياهل لكن بعض أسراري عرفتيها

 حتى أحيانا تعاشرين ناس سنين و ما تقدرين تبوحين عن شخصك لو حروف 

و أحيانا تقابلين ناس بس أيام تلقين قلتي كل اللي في خاطرك

 : ) 

عاد أنا هنا شوي بدمع

 حدي حساسة ما أقهر كلام جي قوي على قلبي 

LOOL

  غيرت محور الحديث و قلت ياهل في عينك

 أنا ما أتغير 

: ) 

و تدخل وحدة علينا مغربية الاصل

 فرنسية اللسان

 و تغرد بالفرنسي .. أفهم عليها شوي تقول

  Pretty Girl You Are Here !

 أقولها للأسف مع الشيطان

 نضحك

 تقولي

  I Swear

 انك

Model

 أقول “اخرط على اللي ما تعرفه”

 أونة ويهج مع شوية مكياج و جي حلو

 وين نحن طن على ويوهنا

 أقولها جسمي ما يساعد أكون مودل

 تقول لا بالعكس والله انك جميلة

 و انا اغمزلها “عيب” يعني واحد ويانا

 LOOL  

بس في داخلي فرحة عامرة 

: D

 مب لأني

  Model

 لأنهم حلوين وياي

 : )

 ! الاسم الثلاثي لاي انسان مب كافي انه يخلي الطرف الاخر يحترمك

 أهم شيء التعامل

  و صحيح دوم أمي تقول أخلاقك زفتة

 ” اليوم وايد رمست عن أمي أدري” 

بس طبعي الخايس غلاب

 و أحاول أكثر أكون

  Simple

  و ما أعصب !

 عصبية أدري بس والله بسرعة أندم 

 : S  

It’s not a Show off 

بس لأن الايام هاي سعيدة بالناس

 اللي حوالي

 اللي قابلتهم لأول مرة و خذوا فكرة طيبة

 ::: 

: D

  الأحلى وجود ظلي بقربي دائما

 ” و أنا عيوني في عيونك تلتهي “ 

في عيونك تلتهي 

   

 : 

:

 حد يقدر يعيش بدون ظل؟ 

بدون سند؟ 

الله يخليهم لنا 

نقطة على السطر حبيتك ! 

” اشرب قلاص الماي “

: )