بعد استكانة شاي بالنعناع

أطرح بوست جديد

عادة أصبحت لصيقة بي

لا أشرب الشاي

و لا عصير الليمون من دون نعناع

من بعده ترتخي الأعصاب

و ينشط الذهن ..!

و ليس القلب ..!

 

; )

 

هذه الأيام أطرح مواضيع جديدة

وراء بعض من دون انقطاع

ليس نشاط

و لكن أصبحت مقصرة في التعبير عن نفسي

عن أيامي

عن لحظاتي ..

و عن ما يدور حولي

 

: )

 

 

تطورات كثيرة قد طرأت في حياتي

على الصعيد الشخصي

الوظيفي

الصحي

الخ ..

 

البعض مستور .. و الآخر مكشوف

و لابد من التنظيم حتى يكتملان الاثنان!

 

لكن في هذا البوست سأتطرق الى جانب مهم

 

ألا و هو عالم المنام و كيف هو مرتبط بي

 

منهم من يقول لا نؤمن به .. و في الأصل من المخطئ قول ذلك

لأنك تخالف شيء مذكور في القرآن

 

و منهم من يقول ما نعطيه الأهمية

 

و لكن عن نفسي ما أخذ هذا الشيء بجانب سلبي

 

كثر ما أخذه بايجابية حتى لو كان الحلم سيء

 

و الله لم يخلق أو يصنع أو يجعل شيء في هذه الحياة و غيرها عبثا

 

 

 

لهذا تكرار بعض المنامات ..جعلتني أقف للحظة عند المفسر

شيخنا نورني؟

: )

دوم أحلم بقطوة سوداء ..تلحقني و في بيت من البيوت

 المعروفة عندي في الواقع

و أكون خايفة .. و أركض و أحاول أفر عليها أي شيء

عسب أعيق حركتها .. و تم تلاحقني

بس في الأخير

يا أنا أصك الباب في ويهة

أو أنخش .. بمعنى أنا المنتصرة

 

أختي .. الحمد لله .. هذا عدو ضعيف

و من نفس البيت

يحاول بكل الطرق ايقافج .. و يحسدج

بس أنتي متفوقة بفضل الله

لا تخافين

و يبين عليج محسودة

 

: P

 

أضحك و أقوله ضريبة و بنتحمل و لا أنت شو رأيك شيخنا؟

 

” مسكين طيب “

 

: )

 

ما تتخيلون .. كيف يوم أنش من رقادي

أكون خايفة

جي قلبي يتم يدق

 

و أكره شيء اسمه قطاوة

 

هذا الحلم من أيام الثانوية ..و أنا أحلم به

 

مرة شمختني القطوة .. و طحت في موقف بسببهم

و لكن كل الأحلام أنا أنتصر من بعدها

 

تدرون السر شو؟ .. الدعاء

 

أقوى سلاح

 

ضد أي شيء  

معودة نفسي على بعض الأدعية

 

صدقوني لو ما أقراها في اليوم .. أحس بضيقة

أحس في شيء ناقص في داخلي .. مب مرتاحة

 

بس الحمدلله على كل شيء

 

أعداء

حساد

أحقاد

ظلمة

 

 

الله فوق

 

 

: )